القائمة
السلة
دار الخيال

دار الخيال

نبذة عن الدار

دار الخيال

‏يُقدم الكاتبان آخر ما توصلَت إليه الاكتشافات في مجال تقوية جهازنا المناعي. يحتوي هذا العمل المبدع على حقائق جديدة حول ميكروبيوم الأمعاء وتغيير أسلوب الحياة وتخفيف الإجهاد في سبيل مساعدتنا على البقاء معافين طوال العمر. ليس هذا فقط وانما هذا الكتاب يجاوب على الكثير من الاسئلة الوجدانية ويدعم مسيرتك ن..
56 ريال
ليست الجبال هي فقط حيث القمم، والجليد والمغامرات ولكنها أيضًا أسلوب حياة: متى يترك المرء مسافة، متى يتراجع، متى يتقدم المسير ومتى يلتزم الصمت. ...قال أحدهم: لا يجب أن نترك لأبنائنا فقط الانجازات والأحداث التي غيرت التاريخ فقط، ولكن يجب أن نسجل لهم أيضًا تلك الحكايات اليومية، تلك التفاصيل الصغيرة الت..
42 ريال
يدعوك مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا والمرشد الروحي ديباك شوبرا كي تُصبح قائدا من النوعية التي نحن في أمس الحاجة إليها اليوم: القائد مع الرؤية، الذي يستطيع أن يجعل من هذه الرؤية حقيقة. لقد درّس شوبرا القيادة إلى كبار المديرين التنفيذيين، وكبار المسؤولين التنفيذيين مدة ثماني سوات، وعلّمهم المسار الواضح في ..
38 ريال
في هذا الكتاب, تقدم "لويز هاي" عملاً خاصًا ورائعًا. ففيه، سعت إلى جمع العديد من الآراء والتجارب والخبرات التي اكتسبتها مجموعة من أصدقائها ممن شعروا بقوة الامتنان وفائدته في حياتهم. من بين المؤلفين المعروفين الذين ساهموا في تأليف هذا الكتاب : د/ واين داير أ. د/ جوان بوريسنكو أ. د/ دورين فيرتي..
45 ريال
الحدس هو الكلمة المؤثرة بفعالية في مجال الأعمال التجاريةلكنه أيضاً هو الإرشادات المحددة لكيفية الوثوق في موهبتك الداخلية التي أنت بحاجة ماسة إليهاتوظيف الحدس في مجال الأعمال يوفّر لك تلك الحلقة المفقودةالعمل هو وسيلة لجني الأموال لكنه يتطلب اتخاذ قراراتهنالك قرارات صغيرة نسبياً مثل الدعوة إلى الإجتم..
38 ريال
استغرقت أنيتا في غيبوبة عميقة، وهي محاطة بأحبائها وفريق طبي يراقب نفسها الأخير في أي لحظة، مع ذلك تم إعطاؤها الفرصة كي تعود إلى جسدها المنهك بالسرطان، متحدية كل الخلافات، وتخوض تجربة الشفاء الذي لا يصدق. من خلال عربة الحب غير المشروط، لقد سمح لها بالعودة من حجرة الموت كي تعطينا تقريراً كيف تبدو الحي..
38 ريال
الكتاب يتحدث عن سر السماح بالرحيل، وفهم النفس البشرية أكثروان السماح بالرحيل بالأشياء لا تسقطك بل ترفعك، وهو فن التعرف على الذات والتخلي عن كل ما هو غير ضروري او مضر لك..
35 ريال
قام الدكتور “وين و. داير” ((Wayne W. Dyer في هذا الكتاب بمراجعة مئات الترجمات الخاصة بطاو تي تشينغ، وكتب إحدى وثمانين مقالة مختلفة حول كيفية تطبيق حكمة اللاو-تزو القديمة على عالم اليوم المعاصر. يحتوي هذا العمل على إحدى وثمانين آية كاملة من الطاو تمّ جمعها من بحث “وين” في عشر من أكثر ترجمات النصوص اح..
56 ريال
يعيش الفرد الحياة بطبيعتها المتغيرة والمتطورة متنقلاً من مرحلة إلى أخرى، في هذا الانتقال يحدث النمو والتغيير، وكذلك أيضاً النضج الذي يصاحبه بعض العوائق والظروف الحياتية الطبيعية. البعض ينجح في تخطّي هذه المراحل بهدوء، ووعي، والبعض الآخر يحتاج إلى يد مساعدة توضح له كيفية التخلص من هذه العوائق والظروف..
35 ريال
لماذا تصعب علينا كثيراً الاستجابة على نحو واعٍ عندما نكون منزعجين؟ لماذا نلجأ بدلاً من ذلك إلى سلوكيات مؤذية، متكررة، لاواعية، وقائمة على رد الفعل؟إنّ السبب هو أنّه لدينا جميعاً بصمات عاطفية مكبوتة في العمق تمَّت برمجتها في داخلنا من خلال التجربة والاقتداء بالآخرين. تتكشّف هذه البصمات تلقائياً على م..
56 ريال
وجود الإكتئاب لديك يجعلك تشعر كما لو أنك تعيش تحت غيمةٍ ماطرةٍ دائمة، ربما لا تملك القدرة على طلب المساعدة، وقد تحاول تجنّب مشاعرك أيضاً - ذلك التكتيك غير مفيدٍ إطلاقاً، لكن ماذا يحدث إذا استطعت أن تستخدم إكتئابك كفرصةٍ لتغيير حياتك نحو الأفضل؟... إذاً، قد تكون أعراضك مؤشراتٍ على أن هناك ما يحتاج ا..
60 ريال
يشرح مؤلف الكتاب بكلمات واضحة وبسيطة أن الطريق والحقيقة والتنوير موجودون بداخلنا. وذلك من خلال الإجابة عن الأسئلة التي طرحت من قبل الأشخاص في الحلقات الدراسية، وصفوف التأمل والتفكير وجلسات التشاور الخاصة...
38 ريال
تقع أحداث القصة في خمسينيات القرن العشرين، في منطقةٍ نائيةٍ من كارولاينا الشمالية، وتتمحور حول فتاة شابة اسمها (كيا كلارك). عرفت كيا باسم "فتاة السبخة" لأنها عاشت منعزلة وحيدة في الطبيعة - ولكن الإنجذاب نحو الناس الآخرين، وبالأخص نحو الحب، سبب إتصالها بالعالم الأكبر...
56 ريال
 هل تبحث عن إعادة اختراع وتنشيط حياتك المهنية؟ إذن يجب عليك الاطلاع على كتاب بيفرلي جونز" فكر كرجل أعمال وتصرف كمدير" فقد ساعدت قصصه واستراتيجياته الكثير من المهنيين في تنشيط أهدافهم والتعافي من الانتكاسات وإعادة إطلاق أنفسهم بثقة جديدة، وطاقة، وأخيراً ساعدتهم في تحقيق النجاح.. ففي هذا الكتاب ستتعلّ..
45 ريال
تقول المستشرقة الشهيرة آن مارى شيمل عن هذا الكتاب الممتع: "إن براعة ويليام شيتيك فى ترجمة مقالات شمس الدين التبريزى تنقل معلم الرومى المحبوب من الظل إلى النور، وتعيد شمس إلى مكانته المركزية التى يستحقها بجدارة.وتضيف آن مارى شيمل: ينضم هذا العمل على الفور إلى القائمة القصيرة والتى لا غنى عنها للأعمال..
75 ريال
ثلاثون عامًا، شتاء صعب، ويساورني شعور بأنني لن أصل إلى أي مكان: كنت أشعر بأنني خائر القوى، ضائع وفاقد للثقة. والأهم أنني توقفت عن الكتابة وهذا أمر بالنسبة لي مثل التوقف عن النوم وعن تناول الطعام. من هنا جاء القرار لأن أترك ميلانو لأسكن في كوخ جبلي على ارتفاع اكثر من ألفي مترًا، على أمل أن أصفي حساب..
42 ريال
تخيل لو أن لديك قدرة الحصول على جواب حقيقي بنعم أو على أي سؤال يخطر على بالك. إجابة صريحة وسليمة على أي سؤال يُطرح على شكل جملة محددة... فكر بالأمر".- من التوطئة"نعتقد أننا نعيش متحكمين بالقوى، لكننا في الواقع محاطون بقوة مجهولة المصادر، قوة ليس لنا قوامٌ عليها".- من تمهيد الكاتب"يحبس الكون أنفاسه ب..
49 ريال
كافحت النساء لردح طويل من الزمن كي يحصلن على مزيد من السّيادة والسعادة على حياتهنّ.توضّح لويز ل. هاي في هذا الدليل الرائع لحياة المرأة الناجحة الخطة والطريقة التي على النساء اعتمادها لتصبحن فيها كائناً قوياً وفعّالاً. وتؤكّد انه بغضّ النّظر عن شكل ماضيكِ، فإنّه يُمكنكِ تعلّم تمكين نفسكِ وبلوغ القمّة..
35 ريال
جسدٌ لا يشيخ عقلٌ يتخطى الزمنالبديل الكمي للشيخوخة..
60 ريال
تقول "التانترا" : عندما تكون منضبطاً يصبح الكون كله منضبطاً من أجلك. عندما تكون متناغماً يكون الوجود كله متناغماً من أجلك. تقول أيضاً : ليس هناك طريقة للرضا والقناعة في الخارج ، بل لابد أن تتحرك إلى داخل روحك ، يجب عليك ان تعثر امرأتك الداخلية ويجب عليك أن تعثري على رجلك الداخلي. وتقول إنه عليك استغ..
41 ريال
قبل يوم زفافها بثلاثة أيام، تلقت جوليا اتصالاً هاتفياً من "سكرتير" والدها الخاص. حدث ما توقعته، إن أنطوني والش، رجل الأعمال اللامع، والأب النائي، لن يستطيع حضور مراسم الزفاف.وأول مرة تقتنع جوليا بأن عذر والدها لا مأخذ عليه. لقد مات!كان والدها لا يلتق بابنته إلا فيما ندر، يتمتع بموهبة فريدة باختلاق ا..
30 ريال
يضمّ “ديباك شوبرا” القوى مع الفيزيائي الرائد “ميناسكافاتوس” لإستكشاف بعض أهمّ الأسئلة المحيرة حول مكاننا في العالم.ماذا يحدث عندما يصل العلم الحديث إلى نقطة تحول حاسمة تتحدى كلّ ما نعرفه عن الواقع؟ في هذا العمل الرائع، العملي، والذي أتى في الوقت المناسب، يُخبرنا “شوبرا” و”كافاتوس” أننا وصلنا فقط إلى..
52 ريال
كيف يمكنك أن تكون منسجماً مع نفسك وأن تكون على وفاق مع العالم؟ أن تصبح محباً وفاضلاً أكثر؟ أن تجد ‏الطريق إلى التحرير الداخلي؟ وأن تنشأ في مناخ من الفرح والعثور على الصفاء؟...‏ كلها أسئلة يجيب عنها فريدريك لونوار، وهو نفسه يبحث عن الحكمة منذ سن المراهقة، بإخلاص وبساطة،..
30 ريال
دائمًا ما نسمع بأنَّ الإنسان لا يستهلك سوى نسبة بسيطة من قدرات دماغه وهذه النسبة التي لا تكاد تذكر هي التي قامت ببناء هذه التكنولوجيا الخارقة من حوله وصعدت به إلى الفضاء فما هي قوّة هذا الدماغ وإلى أن يمكن أن تصل؟وهل يمكن استخدام قدرات الدماغ بنسبةٍ أكبر أو بنسبته الكاملة؟!ربّما تجد إجاباتٍ كثير على..
42 ريال
يتعامل كتاب "أسرار التسويق في لغة الجسد" على نحوٍ مباشر مع حاجة أخصّائيي التسويق لمساعدتهم في: - رسم خط الأساس لآفاقهم - تعرّف على لغة الجسد التي تقول "أشعر بالراحة معك الآن." - تحديد الطرق التي يعبّر فيها الزبون المحتمل عن التوتر. -استطلاع آفاق الزبون "إشاراته غير اللفظية لحظةً بلحظة"..
34 ريال
عرض 1 الى 25 من 44 (2 صفحات)