القائمة
السلة
المكتبة الثقافية

المكتبة الثقافية

نبذة عن الدار

المكتبة الثقافية

رواية غادة طيبة للكاتبة أجاثا كريستي..
20 ريال
القليل من المغامرة والمال السريع هو كل ما يبحث عنه أنتوني كيد المتسكع اللطيف عندما يقبل وظيفة رسول من صديق قديم. يبدو الأمر بسيطًا للغاية: تسليم المذكرات الاستفزازية لعد أوروبي متوفى مؤخرًا إلى ناشر في لندن. لم يشك أنتوني في أن مهمة بسيطة لتسليم المخطوطة نيابة عن صديقه ستسقطه مباشرة وسط مؤامرة دولية..
20 ريال
هدوء رحلة بحرية على طول نهر النيل تحطمها اكتشاف أن Linnet Ridgeway قد تم إطلاق النار عليه من خلال الرأس. كانت شابة ، أنيقة وجميلة ، لديها كل شيء - حتى فقدت حياتها. يتذكر هرقل بوارو انفجارًا سابقًا من قبل أحد الركاب الآخرين: "أود أن أضع مسدسي الصغير العزيز على رأسها واضغط على الزناد". ومع ذلك ، في هذ..
20 ريال
من مستر"بوارو" إلى مستر "لوبين" نتنقل بين صفحات الكتاب ومع قلم "أجاثا كريستي" نقرأ ونذهل ونستمتع بغماطة اللثام عن ألغازها واحداً تلو الأخر.. نعم مستر"بوارو" بطلاً لنقابة المجرمين.. أما القاتل الخفي فبطلها السيد "لوبين" وهما كتابان في كتاب واحد.. يقابل كل منهما الآخر فتزدوج الإثارة وتضاعف المتعة، وكع..
20 ريال
كان Gipsy’s Acre موقعًا جميلًا على المرتفعات مع إطلالات على البحر - وفي مايكل روجرز أثار خيالًا يشبه الأطفال. هناك ، بين أشجار التنوب الداكنة ، خطط لبناء منزل ، والعثور على فتاة والعيش في سعادة دائمة. ومع ذلك ، عندما غادر القرية ، ظل ظلال الخطر معلقة على الأرض. لهذا كان المكان الذي وقعت فيه الحوادث...
25 ريال
روايات بوليسية مشوقة نبتت من أرض الواقع، وتمت تفاصيلها في رحاب خيال اجاثا كريستي التي تقنع من خلال أجواء رواياتها بأنها لا بد أنها كانت تعمل مخبرة بوليسية. فالأحداث المتدافعة التي تسبق أحياناً الجريمة، أو تلك التي تواكبها والتحقيقات التي تجري، والتكهنات التي تفترض والأجواء التي يعيشها القارئ بكل مشا..
20 ريال
تم الترويج له على جانبي المحيط الأطلسي باعتباره كتاب أجاثا كريستي رقم 50 ونشره في عام 1950 من قبل ويليام كولينز ، تم الإعلان عن جريمة قتل هو عنصر أساسي في الخيال الإجرامي وغالبًا ما يُعتبر الأفضل من بين جميع روايات ملكة جمال ماربل. سكان قرية شيبينغ كليغورن ، بما في ذلك جين ماربل ، متحمسون للفضول بشأ..
20 ريال
مغامرات بوارو روايات بوليسية مشوقة نبتت من أرض الواقع، وتمت تفاصيلها في رحاب خيال اجاثا . الأحداث المتدافعة التي تسبق أحياناً الجريمة، أو تلك التي تواكبها والتحقيقات التي تجري، والتكهنات التي تفترض والأجواء التي يعيشها القارئ بكل مشاعره المشحونة بالغموض، كلها تشترك مجتمعة في بناء كيان روائي ذا نكهة ..
20 ريال
جاءت آن بيدينجفيلد التي أصبحت يتيمة حديثًا إلى لندن متوقعة الإثارة. لم تتوقع أن تجده على منصة محطة مترو هايد بارك كورنر. عندما ينزل أحد الركاب على القضبان ويصعق بالكهرباء ، يبدو أن "الطبيب" الموجود في مكان الحادث عازم على تفتيش الضحية بدلاً من فحصه ... مسلحة بدليل واحد ، تجد آن نفسها تكافح من أجل كش..
20 ريال
تسبب الثلوج المتراكمة في تعطيل القطار بعد منتصف الليل بقليل. لقد كان "قطار الشرق السريع" مزدحماً بالركاب، وهو أمر غريب في هذا الوقت من العام. لكن الركاب نقصوا واحد عند الصباح، فقد وجد أحدهم مقتولاً في مقصورته وفي جسمه اثنتا عشرة طعنة، وكان باب المقصورة مقفلاً من الداخل! التوتر يتزايد والحيرة تبلغ غا..
25 ريال
إنها السابعة صباحا. تستيقظ عائلة بانتري لتجد جثة امرأة شابة في مكتبتها. إنها ترتدي فستان سهرة ومكياج ثقيل ملطخ الآن على خديها. لكن من هي؟ كيف انها لم تحصل هناك؟ وما هي الصلة بفتاة أخرى ميتة اكتشفت رفاتها المتفحمة لاحقًا في محجر مهجور؟ يدعو Bantrys المحترمون الآنسة Marple لحل اللغز… قبل أن تبدأ الأ..
20 ريال
كانت غرفة النوم - أكبر من حجرتي - وفيها سريران، فجأة حبست أنفاسي مرتاعاً... رأيت فتاة ترقد على السرير وحول رقبتها يدان تضغطان بقوة... يدان لرجل، وكانت الفتاة تختنق ببطء، لم يكن هناك أي احتمال للخطأ، كان المنظر الذي أراه واضحاً تمام الوضوح، كان ما يجري أمامي جريمة قتل! كنت أرى وجه الفتاة بوضوح... شعر..
20 ريال
كانت اليكس قد تعلمت في مدرسة الحياة ، وشقت طريقها في أوعر السبل ، وظلت خمسة عشر عاماً ، من الثامنة عشرة من عمرها ، حتى الثالثة والثلاثين ، تكسب قوتها وقوت أمها المريضة ، من عملها ككاتبة اختزال . وكان كفاحها من أجل البقاء هو ما أكسب قسمات وجهها تلك الصلابة التي عرفت عنها قبل أن تتزوج ، ولقد عرفت اليك..
20 ريال
لم تكن السيدة "ماك جيليكودي" من تلك اللائي يصبن بالهلاوس، وذلك لأنها قد رأت بعينيها جثة امرأة ماتت خنقاً في قطار، وكانت هي الشاهدة الوحيدة، فلم ير أحد الجثة سواها، ولم يقم أحد بتبليغ البوليس عن الحادث بل لم تعد الجثة موجودة! ولهذا ذهبت السيد "ماك جيليكودي" إلى صديقتها الحميمة "جين ماربل" لكي تساعدها..
20 ريال
عرض 1 الى 16 من 16 (1 صفحات)