القائمة
السلة

أدب السجون

المؤلف: مارينا نعمت الناشرون: دار هنداوي
في الأيام الأولى للثورة الإسلامية على يد آية الله الخميني، اعتقلت مارينا نعمات في طهران مساء يوم 15 كانون الثاني عام 1982 في العاصمة الإيرانية طهران، وهي في السادسة عشرة من عمرها، ثم أرسلت فيما بعد إلى سجن (ايفين) في جناح للسجناء السياسيين المحكوم عليهم بالإعدام بسبب جرائمهم السياسية...
48 ريال
السعر بدون ضريبة :42 ريال
المؤلف: ربيع جابر الناشرون: دار الآداب
تحكي الرواية قصة حنا يعقوب، وهو رجل مسيحي من بيروت، مهنته بيع البيض، كان يتواجد صدفتا على أرصفة المرفأ عندما أُقتيد مجموعة من المتقاتلين الدروز، نتيجة للحرب الأهلية في جبل لبنان بينهم وبين الموارنة والتي اندلعت سنة 1860، فاصدر الفرمان العثماني قرار بترحيل 550 درزياً إلى سجون المملكة في بلاد البلغار،..
35 ريال
السعر بدون ضريبة :30 ريال
المؤلف: إحسان نراغي الناشرون: دار الساقي
عدا استثناءات جزئية جداً، لم يستطع أي إيراني ممن عايشوا عن كثب سقوط أمبراطورية آل بهلوي وولادة الثورة الأسلامية، أن يعطي حتى الآن، شهادة أمينة.في الساعات الخمسين التي قضاها مع الشاهنشاه خلال الأيام الأخيرة من حكمه، كما في الثلاثة والثلاثين شهراً التي قضاها في سجون الثورة، كان إحسان نراغي ثاقب البصير..
60 ريال
السعر بدون ضريبة :52 ريال
المؤلف: راوية راشد الناشرون: دار الشروق
يتناول هذا الكتاب قصة حياتها كاملة تكتبها الصحفية والمذيعة الشهيرة راوية راشد التي قادتها الصدفة ذات يوم لتتوقف أمام أحد القصور الصغيرة، في ضاحية «بيفرلي هيلز» بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن تكتشف أنها فيلا الملكة نازلي.تجذبها الحياة الدرامية، لصاحبة الفيلا، التي عاشت لحظات صعود إلى المجد، وذاق..
46 ريال
السعر بدون ضريبة :40 ريال