القائمة
السلة

الرياضة والتسلية

المؤلف: لوثيانو بيرنيكي الناشرون: دار مسعى
لوثيانو بيرنيكي جاسوس مخضرم ولقد تمكن هذا المحترف الماكر من التسلل إلى كل بطولات كأس العالم منذ عام 1930 ونجح متنكرا كبعوضة أو ربما كراية ركينة في استقصاء أسرار تجرأ مؤخرا على كشفها , نحن معشر الكرويين ممتنون له ، فهذا هو وقتها . إدواردو غاليانو ..
66 ريال 69 ريال
السعر بدون ضريبة :57 ريال
المؤلف: مارتي بيرارناو الناشرون: دار أطلس
لم يخطر في بال الصحفي المخضرم "مارتي بيرارناو" حين فكر بمشروع هذا الكتاب أنه سيحظى بكل هذه الامتيازات والتسهيلات خلال الموسم الذي قضاه برفقة "غوارديولا"، من بداية صيف 2013 وحتى نهاية صيف 2014. لقد أتيح للمؤلف أن يسأل من يريد عن ما يريد، بدءاً بنجوم الفريق الأول في النادي حتى أصغر عامل نظافة. استطاع..
120 ريال 127 ريال
السعر بدون ضريبة :105 ريال
المؤلف: لوثيانو بيرنيكي الناشرون: دار مسعى
«هل سألتَ نفسك ذات مرة أين نشأت لعبة كرة القدم؟ أو لماذا يتكون كل فريق من أحد عشر لاعبًا وليس تسعة لاعبين أو خمسة عشر لاعبًا؟ كيف تَقرَّر تعيين تسعين دقيقة لتصبح مدة المباراة؟ أو ربما ما هي أول مواجهة أدارها حَكَم؟ وماذا عن السبب وراء اختراع ركلات الجزاء أو شِبَاك المَرميَيْن؟ أو كيف ظهرت بطولات مثل..
46 ريال 48 ريال
السعر بدون ضريبة :40 ريال
المؤلف: محمد عواد الناشرون: دار أطلس
بعضهم يراها للترفيه، وآخرون يرونها مضيعة للوقت، ومنهم من يعتقد أنها مؤامرة تستهدفهم، في حين يراها هذا الكتاب كنزاً معرفياً للتفكير وأخذ الدروس .. إنها الرياضة.في الرياضة كنوز من الحكمة والدروس لتطوير حياتنا، دروس لنفكر ونضع العقل في الملعب، وهذا ما يحاول كتاب "أكبر مما يعتقدون" أن يفعله.بأسلوب شيق ا..
42 ريال 44 ريال
السعر بدون ضريبة :36 ريال
يروي هذا الكتاب حكايةَ هوسٍ فجائيٍّ بكرة القدم، يدفع مؤلفه الأمريكي إلى ترك كلِّ شيء خلفه، والبدء في رحلة شاقَّة لاستقصاء أحوال «المعجزة» التي حققتها بلدة إيطاليَّـة مجهولة، في منطقة جبليَّة نائية، حين شقَّ فريقها طريقه، بثبات منقطع النَّظير، من دوري الهواة، ليحجز له مكاناً مرموقاً في مصاف أندية دور..
109 ريال 115 ريال
السعر بدون ضريبة :95 ريال
يقدِّم لنا هذا الكتاب تطوُّر مفهوم الطليعة في الفن والأدب حيث ظهرت بواكير تصنيفاته الثقافية في الفنون الجميلة التي لعبت دوراً مهماً في صياغة معانيه، وساعدت على إحكام سيطرته على التقييم النقدي أو التاريخي لأساطين الفن لأكثر من مائة عام. وباختصار، كان الفن الحديث دوماً، وما زال، صنيع الطليعة أو مقولات..
66 ريال 69 ريال
السعر بدون ضريبة :57 ريال
..
55 ريال 58 ريال
السعر بدون ضريبة :48 ريال
عرض 1 الى 13 من 13 (1 صفحات)