القائمة
السلة
غابرييل غارسيا ماركيز

غابرييل غارسيا ماركيز

في هذه الرواية القصيرة الفاتنة نجدنا وجهًا لوجهٍ أمام هذا الرجل التسعيني وهو يقول في السطر الأول من الرواية التي جاءت كلها على لسانه فهو الراوي الأوحد منذ الفصل الأول إلى الأخير: بمناسبة بلوغي التسعين، أردت أن أهاديني بليلة حب مجنونة، مع مراهقة عذراء .. فمنذ هذه الجملة الأولى تحددت ملامح الرجل ببراع..
30 ريال
"خريف البطريرك" موسوعة تعج بأغاني الساحل الكولومبي وألحانه، حيواناته وأعشابه، طرائفه ومآسيه، قصص حب وهمية وحقائق دموية، سحر وتعاويذ، مآدب من لحم بشري مبّل، وبحر يباع قطعاً مرقّمة. رواية مفزعة يتجاوز بها غابرييل غارسيا ماركيز حدود أمريكا اللاتينية، ودكتاتور كلّي الوجود يعلن حالة حرب على كل منافسيه، م..
40 ريال
تمثل هذه الرواية التي حازت على جائزة نوبل في الأدب عام 1982 إحدى الشوامخ في الفن الروائي الغربي قديمه وحديثه وقد برز مؤلفها كواحد من أهم أعلام الأدب اللاتيني المعاصر. في هذه الرواية يمتد الزمان ليتقلص ضمن أوراقها وسطورها حيث يحكي غارسيا ماركيز حكاية لأسرة أوريليانو على مدار عشرة عقود من الزمان، ململ..
60 ريال
وبعد العشاء الذي يمتد طويلاً, ويتحدثان فيه كثيرًا, كانا يمارسان, عن ظهر قلب, حبًا ثابتًا يخلّف في نفسيهما رواسب كارثية...
30 ريال
إحدى أهم أعمال الكاتب الكولومبي غابرييل غارسيا ماركيز والحائزة على جائزة نوبل حوّلت إلى فيلم سينمائي عام 2007 بعنوان: ‏Love in the Time of Choleraيحكي ماركيز فيها قصّة حب معقدة تنشأ بين رجل اسمه فلورينتينو أريثا،وامرأة تُدعى فيرمينا داثا منذ المراهقة وتستمر إلى ما بعد بلوغهما السبعين في حا..
56 ريال
رواية يستعرض من خلالها الكاتب الكولومبي غابرييل غارسيا ماركيز أحداث وتطورات الشهور الأخيرة من حياة محرر بلدان أميركا اللاتينية «سيمون بوليفار». وعنوان حكاية الحائز على جائزة نوبل للآداب، الذي ظهر للمرة الأولى عام 1989، يلمح إلى عبارة منسوبة للجنرال الفنزويلي الأسطوري الكبير سيمون بوليفار قالها قبل ..
34 ريال
عرض 1 الى 6 من 6 (1 صفحات)