القائمة
السلة
ديباك شوبرا

ديباك شوبرا

المؤلف: ديباك شوبرا
يضمّ “ديباك شوبرا” القوى مع الفيزيائي الرائد “ميناسكافاتوس” لإستكشاف بعض أهمّ الأسئلة المحيرة حول مكاننا في العالم.ماذا يحدث عندما يصل العلم الحديث إلى نقطة تحول حاسمة تتحدى كلّ ما نعرفه عن الواقع؟ في هذا العمل الرائع، العملي، والذي أتى في الوقت المناسب، يُخبرنا “شوبرا” و”كافاتوس” أننا وصلنا فقط إلى..
39 ريال 52 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
يبين الدكتور ديباك شوبرا, أنه لا يوجد شيء يمكن أن نسميه مصادفة لا معنى لها. فالمصادفات رسائل مستمرة تشير إلى القوة الكامنة العجيبة التي نستطيع بواسطتها أن نغير حياتنا...
34 ريال 45 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
كتاب يعبّر عمّا نعانيه وننشده ، يخاطب أعماقنا وينير طريقنا ، ويسلّط الضوء على ما هو أساسي في زماننا ، ويدلّنا على الطريق الأمثل لمواجهة الصراعات الخارجيّة وصراعاتنا الداخليّة في آن .فيه إجابات عن أسئلة تعبّر عمّا يعانيه أناس من مختلف البلدان ،تتمحور موضوقيل: "الطريق الأمثل لمواجهة الصراعات الخارجيّة..
34 ريال 45 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
‏يُقدم الكاتبان آخر ما توصلَت إليه الاكتشافات في مجال تقوية جهازنا المناعي. يحتوي هذا العمل المبدع على حقائق جديدة حول ميكروبيوم الأمعاء وتغيير أسلوب الحياة وتخفيف الإجهاد في سبيل مساعدتنا على البقاء معافين طوال العمر. ليس هذا فقط وانما هذا الكتاب يجاوب على الكثير من الاسئلة الوجدانية ويدعم مسيرتك ن..
42 ريال 56 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
هذا الكتاب سوف يبقى في ذهنك طول حياتك، لأن صفحاته تنضح بالأسرار التي تحقق كل أحلامك، كتاب "القوانين الروحانية السبعة للنجاح" يستخلص جوهر تعاليم ديباك شوبرا في سبعة مبادئ بسيطة ولكن مؤثرة، يمكنك تطبيقها بسهولة لخلق فرص النجاح في جميع نواحي حياتك.مرتكزاً على القوانين الطبيعية التي تحكم مخلوقات الله تع..
29 ريال 38 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
يشرح المؤلف ديباك شوبرا في كتابه «القوة والحرية والخير» أبسط الطرق التي تساعد الأفراد على بلوغ السعادة وإسقاط الأحزان، وإزاحة الهموم والغموم من المسيرة، والنظر إلى المستقبل المشرق.ويناقش المؤلف بطريقة مقنعة كيف أن تغيير نمط حياة الإنسان من شأنه أن يزيده بهجة. ويمعن الكاتب النظر في أعماق الأشخاص ليأخ..
34 ريال 45 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
في هذا الكتاب اللافت نطّلع على سرّ تحقيق الثراء فيه نكتشف مصدر الثراء وطريقة تحقيقه ، وكيف يصبح الثراء الذي لا حدود له ، كله ، لنا . فيه يوضح ديباك تشوبرا معنى الثراء ووعيه ، ويقدّم لنا طريقة ، خطوة خطوة ، من االالف الى الياء ،لتحقيقه في مختلف مستويات الحياة...
29 ريال 38 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
في الحياة أشياء أهم بكثير مما نتعلمه في الجامعات والمدارس ومما يحاول البعض إيهامنا به. كلنا نولد ويولد معنا فضول جامح لمعرفة ما يحيط بنا واكتشاف أسرار العالم الذي وجدنا فيه. إنها الميزة التي تميز الانسان عن غيره من المخلوقات.من هنا يمكن القول: أن تكون إنساناً يعني انه مفروض عليك أن تكون لك تطلعات، ل..
34 ريال 45 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
جسدٌ لا يشيخ عقلٌ يتخطى الزمنالبديل الكمي للشيخوخة..
45 ريال 60 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
الكتاب الذي تصدر قائمة أفضل المبيعات بحسب صحيفة نيويورك تايمزألْهَمَ هذا الكتاب العالمي الرائد – الفريد من نوعه – ملايين القرّاء لإعادة النظر في أفكارهم حول العلاقة بين صحتهم البدنية وصحتهم العقلية. يبيّن شوبرا من خلال التركيز على أهم عناصر الفلسفة وعلم الأحياء والعلوم الكمية والحكمة القديمة، كيف لن..
45 ريال 60 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
يدعوك مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا والمرشد الروحي ديباك شوبرا كي تُصبح قائدا من النوعية التي نحن في أمس الحاجة إليها اليوم: القائد مع الرؤية، الذي يستطيع أن يجعل من هذه الرؤية حقيقة. لقد درّس شوبرا القيادة إلى كبار المديرين التنفيذيين، وكبار المسؤولين التنفيذيين مدة ثماني سوات، وعلّمهم المسار الواضح في ..
29 ريال 38 ريال
المؤلف: ديباك شوبرا
– إن أعمق احساس بالجوع في الحياة هو لسر يباح به فقط عندما يكون المرء راغبا في الكشف عن ذلك الجزء الخفي من نفسه ؛ إن ايجاد الأبعاد الخفية في نفسك هي التي تشبع جوعك الأعمق! هذا التوق للمعرفة كان يجب أن يخبو بعد أن تطور العلم ، لكنه نما بشكل أقوى فما من حقائق جديدة حول الابعاد الخفية للحياة ينبغي اكتشا..
43 ريال 57 ريال
عرض 1 الى 12 من 13 (2 صفحات)