القائمة
السلة
جورج رايموند مارتن

جورج رايموند مارتن

صدام الملوك هيَ الجُزء الثاني من سلسلة روايات الفانتازيا الملحميّة أغنية الجليد والنار من تأليف الأمريكيّ جورج ر. ر. مارتن، وصَدرت لأوّل مرّة في 16 نوفمبر 1998 في المملكة المتحدة أمّا في الولايات المتحدة صَدرت مُتأخّرة في مارس 1999...
131 ريال 138 ريال
السعر بدون ضريبة :114 ريال
عاصفة السيوف هيَ الجُزء الثالث من سلسلة روايات أغنية الجليد والنار من تأليف الأمريكيّ جورج ر. ر. مارتن ونُشِرت لأوّل مرة في 8 أغسطس 2000 في المملكة المُتّحدة. ثُمّ تَبِعها نُسخة الولايات المُتّحدة في نوفمبر 2000. وقد سَبقتها روايةٌ قصيرةٌ تَحمِل اسم درب التنين حيثُ أنّ فصولَ دينريس تارغاريان مجموعةٌ..
144 ريال 152 ريال
السعر بدون ضريبة :125 ريال
 في “وليمة للغربان” يواصل جورج ر.ر. مارتن أحداث تحفته الفنية الأصلية، التي تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي من إثارة وغموض ومغامرة، على مستوى أكبر من الواقع، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات الأساسية والفرعية المثيرة لإهتمام وتفاعل القارئ، وهو ما جعل الملايين من عشاق الفانتازيا حول العالم يقعون غر..
122 ريال 129 ريال
السعر بدون ضريبة :106 ريال
أحبَّت آدارا الشتاء أكثر من سائر الفصول، فحين يحلُّ البرد على العالم يأتي تنِّين الجليد. لطالما كانت تنانين الجليد نادرة، حتى في تلك الأيام، وحين يُرى أحدها يظلُّ الأطفال يُشيرون متعجِّبين، ويُتمتم الكبار ويهزُّون رؤوسهم، فعندما تظهر تنانين الجليد في الأنحاء فهذا نذير بشتاء طويل قارس. حين يخفق تنِّي..
31 ريال 32 ريال
السعر بدون ضريبة :27 ريال
في آخر جزء صدر حتى الآن من تحفته الفنيَّة الأصيلة يواصل چورچ ر. ر. مارتن أحداث الملحمة التي تحوي أفضل ما في الأدب الخيالي من إثارة وغموض ومغامرة المترجم : تقع الرواية في 73 فصلًا على امتداد 1280 صفحة مقسومة على مجلَّديْن، وتضمُّ خمس خرائط وملحقيْن لوستروس وإسوس..
180 ريال 190 ريال
السعر بدون ضريبة :157 ريال
«مارتن راوي قصص بالفطرة يتمتَّع بخيال واحد في المليون، والمسلسل المأخوذ عن سلسلته رائع، لكن الكُتب أفضل بكثير». – ستيڤن كينجكثيرة هي الأعمال الملحميَّة المليئة بصراعات الملوك والفرسان والمخلوقات الخياليَّة، لكن قليلًا منها جدًّا ينجح في أن يخلب لب القارئ حقًّا ويُجبره على متابعة الأحداث حتى الصفحة ا..
123 ريال 130 ريال
السعر بدون ضريبة :107 ريال
عرض 1 الى 6 من 6 (1 صفحات)