القائمة
السلة
آلان دو بوتون

آلان دو بوتون

المؤلف: آلان دو بوتون
من مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا "عزاءات الفلسفة" و "قلق السعي إلى المكانة" في هذه الرواية المرحة الحكيمة، يتتبع مؤلف "عزاءات الفلسفة"، الذي يعتبر واحدًا من أكثر المؤلفين مبيعًا على مستوى العالم، المسار الجميل والمعقد للعلاقة الرومانسية. فنحن جميعًا نعرف كم تكون أيام الحب الأولى مثيرة ومذهلة. لكن، ماذا ب..
30 ريال 38 ريال
عزاءات الفلسفة
مبيعات مرتفعة -20 %
المؤلف: آلان دو بوتون
كان يمكن أن يكون عنوان هذا الكتاب: الفلسفة كعلاج نفسي. فهذا الكتاب اللافت سيُشعرنا على نحو رائع بالتحسُّن بطريقةٍ جيّدةٍ، بمعيارَين متساويَيْن من الذكاء والحكمة.عملٌ مبهجٌ يُثْبتُ أنّ الفلسفة يمكن أن تكون مصدرًا أسمى للمساعدة على التفكير في المشكلات الأكثر تسبُّبًا للألم. ويكشف آلان دو بوتون الحكمة ..
32 ريال 40 ريال
المؤلف: آلان دو بوتون
الكتاب ينقسم الى جزئين: الأول بعنوان “الأسباب” ويتضمن فصولاً بعناوين: “افتقاد الحب، الغطرسة، والتطلع، الكفاءة، والاعتماد. أما الجزء الثاني فهو عن “الحلول”، ويشمل الفلسفة، والفن، والسياسة، والدين، والبوهيمية. بعد كتابيه “كيف يمكن لبروست أن يغير حياتك” و”عزاءات الفلسفة” ها هي دار التنوير تقدم كتاب د..
27 ريال 34 ريال
المؤلف: آلان دو بوتون
«واسع الاطّلاع... بعد قراءة كتاب دو بوتون، سيستمتع المرء بپروست بإعجابٍ وامتنانٍ جديدَيْن» «واشنطن پوست» «مبدع، ساحر، واسع الاطّلاع... احترامٌ ممتعٌ لعبقريّ أدبيّ أصبح افتقارُه الشّديدُ إلى موهبة العيش مصدرَ إلهام لطيف» «مجلة إل» «يكتب بوضوح، وموضوعيّة، وذكاء. يُترجِم دو بوتون الرسالة الپروستيّة..
24 ريال 30 ريال
عرض 1 الى 4 من 4 (1 صفحات)