القائمة
السلة
جاك لندن

جاك لندن

المؤلف: جاك لندن الناشرون: دار الرافدين
الرواية مثال صريح على أفكار لندن ومعتقداته، فهي قصة عن الأيام الأولى لتطور الإنسان، وهي محاولة فكرية جريئة للجواب على أسئلة أنثربولوجية، كان النقاش ولا يزال محتدمًا بشأنها. يحمل السرد في طياته رؤية سايكلوجية مثيرة للإهتمام في موضوع الأحلام، يطرح لندن الفرضية التالية ما دمنا نحلم بالسقوط على الأرض د..
30 ريال
المؤلف: جاك لندن الناشرون: دار الرافدين
رواية جاك لندن التي تحولت إلى عشرات الأعمال السينمائية والتلفزيونية، درس أدبي يسبر أغوار العلاقة بين الإنسان والطبيعة عموماً وبينه وبين الحيوان خاصة. تدور أحداث الرواية من وجهة نظر كلب ـ ذئب بري يروي رحلة عيشه في البرية ثم مراحل تدجينه، وخلال هذه الرحلة الشاقة يقدّم لنا جاك لندن رؤية الحيوان لنا نح..
40 ريال
المؤلف: جاك لندن الناشرون: دار الرافدين
كُتبَت "ذئب البحر" في عام 1904 كرواية مغامرات بحرية جمع فيها جاك لندن بين رومانسية البحر المتمثلة بتصويرات حيّة خلابة للعواصف العنيفة والضباب الكثيف الغاضب والكثير من الأحداث والتحولات المصيرية بأسلوب فلسفي يُعالج صعوبات القدر الإنساني حول كلّ الأشياء المهمة في الحياة بشكل عام. وقد تمكن جاك لندن ..
45 ريال
المؤلف: جاك لندن الناشرون: دار التنوير
نداء البراري التي تعتبر أفضل روايات جاك لندن، هي قصة مثيرة لحياة بطولية لكلب قُذف به في خضم حياة قاسية في ألاسكا في سنوات حمّى البحث عن الذهب، وكان عليه أن يختار بين الحياة في عالم البشر أو العودة إلى الطبيعة...
24 ريال
المؤلف: جاك لندن الناشرون: دار الحوار
" الناب الأبيض " هو ثمرة علاقة حب قوية نمت بين كلب وذئب عاشا فوق الجليد فكانت علاقتهما الدافئة سبباً في ذوبان كل الجليد ، وقد وجد " الناب الأبيض " نفسه يبحث عن المعيشة بعيداً عن عالم الحيوانات الذى ألفه . مؤمنا أن الحياة بين العشيرة الانسانية أفضل بكثير منها في الغابة الجليدية . هذا المخلوق المسكين ..
40 ريال
عرض 1 الى 5 من 5 (1 صفحات)