القائمة
السلة
خابيير مارياس

خابيير مارياس

في رواية غراميات يعيد مارياس ابتكار رواية الجريمة وكأنها تحقيق ميتافيزيقي، ويطرح أسئلة وجودية عن الحياة والموت وعن الحب والخلود...
34 ريال 45 ريال
لقاء عابر حميمي مع إمرأة عابرة متزوجة تخلله موت مفاجئ عابر ...وسط هذا الضجيج الهادئ تخلق الفكرة وتتورط روح اللقاء بلعنته...ليس للمعارك الميدانية أي نصيب في هذا النص إنما هي الورطة عندما تحدث كيف لك أن تتصرف في مستقبل تبعاتها.روح الموت سيطرت على الحدث وأصبح ت هاجس تدور حوله الدوائر ..فموت المرأة له ص..
51 ريال 68 ريال
الرواية التي أُخذَ عنوانها من عبارة شكسبير: "يداي من لونك، لكن، يُخجلني أن أحمل قلبًا أبيض جدًّا"، تُفتَتح بحادثةِ انتحارٍ يسردُها ماريّاس بطريقةٍ تكشفُ براعتَه في وصفِ التفاصيل والأحاسيس الغامضة. بدايةٌ صادمة، استعادية، لتاريخ عائلةٍ يُشكِّل فيه الأبُ محورَ علاقات مضطربة ومبهمة، تنعكسُ على تصورات ا..
45 ريال 60 ريال
يقوم بطل قلب ناصع البياض باستعادةٍ لا إرادية، وتكاد تكون عشوائية لتاريخ عائلته وعلاقاته مع الآخرين، فيغوص في اكتشاف أسرار الأب والعلائق البشرية المبهمة والعصية على الإدراك. والبطل طوال أحداث الرواية يتخذ من الأحداث الماضية ذريعة لاستنطاق الأغراض الإنسانية وطموحها لكي يحاول الكشف الحقيقي عن ماهية الو..
26 ريال 35 ريال
عرض 1 الى 4 من 4 (1 صفحات)