القائمة
السلة
خالد حسيني

خالد حسيني

عداء الطائرة الورقية
مبيعات مرتفعة -5 %
عداء الطائرة الورقية عمل روائي لا ينسى يصحبنا في رحلة إلى أفغانستان منذ أواخر العصر الملكي وحتى صعود حركة طالبان واستيلائها على الحكم. إنها قصة صداقة تنشأ بين صبيين يشبان معًا في كابول، في دار واحدة، ولكن في عالمين مختلفين. فأمير هو ابن رجل أعمال ثري، أما حسن فهو ابن خادمهم الذي ينتمي إلى الهزاره، ا..
62 ريال 65 ريال
استوحى خالد حسيني ”صلاة البحر“ من قصة إيلان الكردي، الطفل السوري اللاجئ ذي السنوات الثلاث، الذي غرق في البحر المتوسط، وهو يحاول الوصول إلى أوروبا في شهر أيلول (سبتمبر) ٢٠١٥.وفي السنة التي مات فيها إيلان، غرق ٤١٧٦ لاجئًا أو أنهم فُقدوا، وهم يسعون إلى الوصول إلى أوروبا مثله. وقد كُتب هذا الكتاب لتخليد..
62 ريال 65 ريال
المؤلف: خالد حسيني الناشرون: دار دال
"الجبال" تمتد عدة أجيال وتتحرك ذهاباً وأياباً بين أفغانستان والغرب. تبدأ القصة مع عبد الله و أخته باري في أفغانستان و تنتهي بعد مضي اكثر من خمسين عاما مروراً بقصص من ربطتهم دروب الحياة المتشابكة في أثينا - فرنسا - باكستان و أفعانستان بحبكة ممتعة و أسلوب واقعي مذهل....
57 ريال 60 ريال
كانت مريم لاتزال في الخامسة عشر من عمرها عندما بُعثت إلى كابل للزواج من راشد. و بعد عشرين عاماً تقريباً، تكونت علاقة وطيدة بين مريم و مراهقة اسمها ليلى مثل علاقة الأم بابنتها. ..
62 ريال 65 ريال
أفغانستان ، 1952. يعيش عبد الله وشقيقته باري مع والدهما وزوجة أبيهما في قرية شادباغ الصغيرة. والدهم ، صبور ، يبحث باستمرار عن عمل ويكافح معًا من خلال الفقر والشتاء الوحشي. بالنسبة إلى عبد الله ، باري ، الجميلة والجميلة مثل الجنية التي سميت من أجلها ، هي كل شيء. مثل الوالد أكثر من الأخ ، سيفعل عبد ال..
62 ريال 65 ريال
عرض 1 الى 5 من 5 (1 صفحات)