القائمة
السلة
تشارلز بوكوفسكي

تشارلز بوكوفسكي

"ها نحن الآن نهبط في ملكوت الموت، روحي تتقيأ نفسها".إن هذه العبارة تختزل موقف كاتب القاع الأمريكي تشارلز بوكوفسكي من طبقة عالم المال والشهرة المتمثلة في نموذجها الأقصى "هوليود". في هذه الأرض السردية يحط بنا بوكوفسكي ليحدثنا عن قصة قتال السينما والأدب، المال والشهرة. قصة كتابة سيناريو تورط في قبوله، ..
45 ريال
ها نحن الآن نهبط في ملكوت الموت، روحي تتقيأ نفسها".إن هذه العبارة تختزل موقف كاتب القاع الأمريكي تشارلز بوكوفسكي من طبقة عالم المال والشهرة المتمثلة في نموذجها الأقصى "هوليود". في هذه الأرض السردية يحط بنا بوكوفسكي ليحدثنا عن قصة قتال السينما والأدب، المال والشهرة. قصة كتابة سيناريو تورط في قبوله، ف..
50 ريال
«الحب كلب من الجحيم» عنوان المختارات الشعرية للشاعر الأميركي تشارلز بوكوفسكي...
30 ريال
تَرثُ هذه الرواية الجينات الأدبية البوكوفسكيّة مستعيرةً شكلاً جديداً في الكتابة هدفه كسر نوعية الجنس الروائي النموذجي من خلال المحاكاة الساخرة، وبناء نص مفتوح بنكهة جديدة ينزاحُ عن الكتابة المشروطة لأدب التحري. في هذا المَزج، أو التشويش أو الازدواج المتعمد الذي يُحدثه بوكوفسكي في آخر أعماله، يهجّر ا..
30 ريال
أول شيء أتذكره أنني كنت تحت شيء ما .كانت طاولة .فقد رأيت ساقها ورأيت سيقان الناس ورأيت جزءا متدليا من مفرشها .تحت الطاولة كان الجو مظلما أحببت وجودي هناك لابد أن هذا كان في ألمانيا ولابد أني كنت أبلغ من العمر عاما أو عامين . كان العام1922.خالجني إحساس جيد تحت الطاولة .لم يبد أن أحدا عرف أنني هناك كا..
38 ريال
جنوب بلا شمال كتاب يحتوي على بعض من أفضل الأعمال لبوكوفسكي، من بينها القصص القصيرة التي تم جمعها في الكتاب هي الحب عن رجل يدعى روبرت الذي افتتن بعارضة أزياء في محل خردة...
40 ريال
«اللعنة» كلمة لا بأس بها للبدء مع الشاعر والكاتب الأميركي تشارلز بوكوفسكي (1920 ـــ 1994) والتحلّي بشيء من العمق السحيق المتبوع بسطحية خاصة، ربما الضحك، أو البكاء، القسوة، الرقة، وغيرها من المتناقضات وهي تتوالى في تعقّب له وهو يصرخ «أنا كاتب رديء» ويضيف «ذات مرة سجّلتُ صوتي وأنا أقرأ قصائدي على مسمع..
37 ريال
كانت كاس الأصغر سنا والأجمل من بين الأخوات الخمس. كانت كاس أجمل فتيات المدينة. نصفها هندي بجسد لين وغريب، جسد أفعواني وناري، وعينين تتناغمان معه. كانت كاس نارا متحركة رشيقة. مثل روح تقبع في قالب لا ينجح في حبسها. كان شعرها أسود وطويلا وحريريا تمايل وتحرك مثل جسدها. كانت روحها سامية جدا أو منحطة جدا...
45 ريال
رواية مكتب البريد تكشف لنا حياة الكاتب بوكوفسكي الأدبية وما لدية من خصائص أدبية وتقع أحداث تلك الرواية فى الفترة ما بين ‏عام 1952 حتى عام 1955 وهو العام الذي استقال فيه من مكتب البريد...
30 ريال
عرض 1 الى 9 من 9 (1 صفحات)