القائمة
السلة
كارلوس زافون

كارلوس زافون

المؤلف: كارلوس زافون الناشرون: منشورات الجمل
هي رواية متوقدة، لا تقل عن سابقاتها من حيث الحماسة والإثارة والتشويق، تعود بنا مرة أخرى إلى تلك الأزقة الضيقة التي يكتنفها غموض مريب ولغز عصيب، ما بين برشلونة الزاهية ونقيضها اللعين، لتغدو المدينة مثل دوائر الجحيم يجوي بعضها بعضا، نقابل فيها وجوها جديدة، تنضم إلى الشخصيات السابقة وتتفاعل معها، وبدلا..
75 ريال
المؤلف: كارلوس زافون الناشرون: منشورات الجمل
“سجين السماء” هي الجزء الثالث من رباعية مقبرة الكتب المنسية أوظل الريح٬ متاهة الأرواح٬ ولعبة الملاك، في هذه الحلقة نحن أمام برشلونة مظلمة وظالمة، فمن أين جاء فيرمين روميرو دي توريس؟ إجابة ممتعة تطرحها الرواية، كانت الرواية نشرت بالإسابنية لأول مرة في عام 2011...
40 ريال
المؤلف: كارلوس زافون الناشرون: دار مسكيلياني
رواية لا تقاوم. حصلت في زمن قصير على ثناء شامل في كل العالم. وتضمنت من الأسرار والخفايا ما جعلها مُغوية مثل دمى الماتريوشكا الروسية.- لافيجارواستطاع كارلوس زافون أن يجمع بين غارثيا ماركيز وأمبرتو إيكو وخورخي لويس بورخيس في مشهد ساحر ومعقد ببراعة ثاقبة وكتابة عجيبة.- نيويورك تايمزيُقال أن الأدب القوط..
65 ريال
المؤلف: كارلوس زافون الناشرون: منشورات الجمل
تدور أحداث رواية “لعبة الملاك” في برشلونة قبل عقدين من اندلاع الحرب الأهلية أي عشرينيات القرن الماضي وتوضح تفاصيل الظروف التي أدت إلى اندلاع شرارة الحرب التي راح ضحيتها أكثر من نصف مليون شخص...
75 ريال
المؤلف: كارلوس زافون الناشرون: منشورات الجمل
اختار الكاتب أن تكون مدينة برشلونة الإسبانية هي بطلة خفيه في هذه الرواية ، حيث تدور الأحداث في شوارعها في منتصف القرن العشرين ، عندما قاد رجل ابنه الصغير الذي يعشق القراءة إلى مكان غريب ، ويسمى هذا المكان مقبرة ، وهذا المكان هو بالفعل مقبرة  تقع في مكان خفي أسفل مدينة برشلونة ، وكشف الأب للابن عن هذ..
60 ريال
عرض 1 الى 5 من 5 (1 صفحات)