القائمة
السلة
عبد الواحد الكبيسي

عبد الواحد الكبيسي

يؤدي التعليم الجامعي دورا هاما في تطوير المجتمع وتنميته وذلك من خلال إسهام مؤسساته في تخريج الكوادر البشرية المدربة على العمل في كافة المجالات والتخصصات المختلفة وتعد الجامعة من أهم هذه المؤسسات حيث يناط بها مجموعة من الأهداف تتدرج تحت وظائف رئيسية ثلاثة هي (التعليم وإعداد القوي البشرية والبحث العلم..
89 ريال 94 ريال
يبحث هذا الكتاب المدخل المنظومي والتفكير المنظومي والاتجاه والتفكير المنظومي في القرآن الكريم، من خلال عرض طرائق معالجة القرآن الكريم، عناصر الموقف التربوي بشكل منظومي، والمرتكزات المنظومية التربوية الأساسية التي أكدها القرآن الكريم..
82 ريال 86 ريال
لاحظ الكاتب كتب التفكير الجانبي كلها كتب أجنبية مترجمة وعبارة عن معلومات قيمة للتفكير الجانبي، ولكنها سرد لمعلومات بحيث من غير الممكن أن يتابعها القاري دفعة واحدة لاتصافها بالجفاف كونها شحيحة جداً بضرب الأمثلة ولا يتواجد وخالية تقريبا من عنصر التشويق وعدم تواجد اختبارات للتفكير الجانبي يصلح للباحثين..
89 ريال 94 ريال
يواجه الشباب العربي في مختلف الأقطار العربية الكثير من الأزمات المختلفة نتيجة للظروف القاسية التي يتعرضون لها سواء كانت هذه الظروف ناتجة عن الحروب والخلافات وما ينتج عنها من عمليات قتالية أو أزمات سياسية وكما مر في القطر العراقي خلال السنوات الماضية من حصار مدمر اثر بشكل مباشر أو غير مباشر في عملية ..
88 ريال 93 ريال
يعد التفكير عاملا من العوامل الأساسية في حياة الإنسان فهو الذي يساعد على توجيه الحياة وتقدمها،ويساعد على حل الكثير من المشكلات وتجنب الأخطار، والسيطرة على أمور كثيرة وتسيرها لصالحه، إذ استطاع الإنسان بما وهبه الله من عقل، وبه تميز عن غيره من سائر المخلوقات،..
71 ريال 75 ريال
عرض 1 الى 7 من 7 (1 صفحات)