القائمة
السلة

عام التفكير السحري

عام التفكير السحري
-10 %
عام التفكير السحري
27 ريال
30 ريال
السعر غير شامل الضريبة
السعر بنقاط المكافآت : 2700
  • التوفر: انتهى من المخزون

دور النشر لهذا الكتاب:

"عمل ذو شجاعة أدبية بارعة ، كاتبة معروفة بوضوحها مما يسمح لنا بمراقبة عقلها وهو يغمره الحزن".

من أحد الكتاب البارزين في أمريكا ، كتاب مذهل عن الصدق والشغف الكهربائي. تستكشف جوان ديديون تجربة شخصية بشكل مكثف لكنها عالمية: صورة الزواج - والحياة ، في السراء والضراء - من شأنها أن تتحدث إلى أي شخص قد أحب زوجًا أو زوجة أو طفلًا.

قبل عدة أيام من عيد الميلاد عام 2003 ، رأى جون جريجوري دن وجوان ديديون ابنتهما الوحيدة ، كوينتانا ، مريضة بما بدا للوهلة الأولى أنفلونزا ، ثم الالتهاب الرئوي ، ثم صدمة إنتانية كاملة. تم وضعها في غيبوبة مستحثة ووضعت على أجهزة دعم الحياة. بعد أيام - في الليلة التي سبقت ليلة رأس السنة الجديدة - كان دونز جالسين لتناول العشاء بعد زيارة المستشفى عندما عانى جون جريجوري دن من شريان تاجي هائل ومميت. في ثانية ، انتهت هذه الشراكة التكافلية الوثيقة التي استمرت أربعين عامًا. بعد أربعة أسابيع ، مرت ابنتهما. بعد شهرين من ذلك ، وصلت إلى LAX ، وانهارت وخضعت لست ساعات من جراحة الدماغ في مركز UCLA الطبي للتخفيف من ورم دموي هائل.

هذا الكتاب القوي هو محاولة ديديون لفهم "الأسابيع ثم الأشهر التي قطعت أي فكرة ثابتة لدي عن الموت ، حول المرض.. حول الزواج والأطفال والذاكرة... حول ضحالة العقل ، عن الحياة بحد ذاتها."

معلومات الكتاب
ترجمةشادي خرماشو
عدد الصفحات208
سنة النشر2020
عدد أجزاء الكتاب11
غلاف الكتابغلاف
الطبعةالأولى

كتابة تعليق

الرجاء الدخول أو التسجيل لكي تتمكن من تقييم المنتج